ادعمناعلي الفيس بوك Close

dimanche 7 avril 2013

خبر عالمي متابعة خاصّة بآختراق "الموساد"و"الشاباك"

Do you like this post?


بيانات حساسة لآلاف العاملين بـ"الموساد" في حوزة "الهاكرز"











مفكرة الاسلام: كشفت وسائل الإعلام الصهيونية عن نجاح قراصنة الإنترنت "الهاكرز" في اختراق مواقع صهيونية حساسة، حيث وقعت بيانات خطيرة تحت أيديهم، من بينها بيانات آلاف العاملين في الموساد.

وقالت وسائل الإعلام "إن مجموعات من قراصنة الإنترنت تجاوز عددهم الخمسة آلاف مهاجم، نجحوا في اختراق مئات آلاف المواقع الشخصية والحكومية والامنية الحساسة في إسرائيل التي تمكنت مساء اليوم الاحد من استعادة بعض المواقع بشكل جزئي".

وأشارت إلى أن القراصنة تمكنوا من اختراق موقع المخابرات الصهيونية "الموساد"، وموقع جهاز الأمن الداخلي "الشاباك"، وموقع بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء، وموقع وزارة الدفاع، وأغلب الوزارات، وموقع البورصة وبيانات آلاف بطاقات الائتمان وحسابات على موقعي التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك وتويتر.

ونقلت "معاريف" تأكيد بعض وسائل الإعلام الفلسطينية حصولها على قائمة فيها 17 ألف اسم تم الاستحواذ عليها من موقع جهاز الموساد وهم من المنتمون للجهاز وقد يكون من بينهم عملاء له.

وكشفت عن لجوء الكيان الصهيوني إلى شركات "حماية" أمريكية وأوروبية لمعاونتها على صد الهجمة الإلكترونية، حيث طلب الجيش من شركات الحماية الأمنية التدخل لحماية ملفاته "الآخذة بالتسرب"، ومنها معلومات وصفتها بالحساسة وأسماء لآلاف العاملين مع "الشاباك"، جهاز الأمن الداخلي، وبياناتهم الذاتية وتفاصيل أسمائهم.

وقد وصف التلفزيون الصهيوني الأمر بـ"الهجوم بالكبير"، وقالت القناة العاشرة إنه "عنف جديد يشن على إسرائيل من غير دماء، والضحايا فيه مواقع إلكترونية ورموز سيادية كمواقع للأمن والبورصة"، وأضافت أن "إسرائيل لا بد لها من متابعة هذه الحملة وأخذ العبرة خلال المرحلة القادمة التي ستتواصل فيها الهجمات على ما يبدو".





0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة