ادعمناعلي الفيس بوك Close

dimanche 7 avril 2013

عائشة القذافي تضرم النار فى إقامة رسمية تابعة للرئاسة الجزائرية

Do you like this post?


مدونة "الثورة نيوز": ذكرت تقارير صحيفة جزائرية أن عائشة القذافي ابنة الرئيس الليبي السابق معمر القذافي تسببت نهاية الأسبوع الماضي، في إضرام حريق إلتهم إحدى الإقامات الرسمية التابعة لمؤسسة الرئاسة الجزائرية بمدينة جانت في أقصى الجنوب الشرقي.


ونقل الموقع الإلكترونى لصحيفة "النهار الجديد" الجزائرية عن مصادر مطلعة قولها "إن عائشة القذافي مازالت متواجدة داخل الجزائر، نافيا صحة ما تردد عن أن جميع أفراد عائلة القذافي المقيمين بالجزائر غادروها نحو سلطنة عمان، حيث رفضت عائشة مغادرة الجزائر إلى جانب زوجتي شقيقيها على غرار عارضة الأزياء اللبنانية إلين سكاف زوجة حنبعل، رابع أبناء القذافي".

وأوضحت المصادر أن عائشة القذافي تعاني منذ أيام من نوبات عصبية مستمرة تجعلها تمر بنوبات غضب حادة، وهو ما دفعها في كثير من الأحيان إلى تخريب وتحطيم أثاث الإقامة الرسمية التي تتواجد بها.

وأضافت "أن عائشة القذافي ليست الوحيدة التي تميزت بين سائر أفراد عائلتها بهذا السلوك خلال الأيام الماضية، حيث إن إلين سكاف قبل أن تتزوج حنبعل القذافي كانت تعاني هي الأخرى من نوبات غضب حادة جعلتها تتسبب في تخريب كل ما تجده أمامها إضافة إلى السب المستمر للموظفين والعمال والمكلفين بصيانة الإقامة الرسمية.

يشار إلى أن الناطق باسم وزارة الخارجية الجزائرية عمار بلاني كان أعلن الثلاثاء الماضي، أن عددا من أفراد عائلة القذافي غادروا الجزائر إلى سلطنة عمان، مشيرا إلى أن هذا التنقل شكل محور قرار مشترك بين البلدان الثلاثة (الجزائر، وليبيا، وسلطنة عمان).

يذكر أن الجزائر كانت استقبلت أفراد عائلة القذافي (زوجته صفية، وابنته عائشة، ومحمد، وحنبعل، وأولادهم) منذ يوم 26 أوت 2011.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة