ادعمناعلي الفيس بوك Close

samedi 4 juin 2011

صور من حفل كارول سماحة و تالقها في موازين بالمغرب

Do you like this post?


مهرجان موازين يصف كارول سماحة بالجوهرة التي عكست الحب والفرح..بالصور

25 أيار 2011
 أحيت النجمة كارول سماحة الحفل الرابع من مهرجان موازين إيقاعات العالم، بدورته العاشرة. وأطلت من على منصة النهضة في الرباط ليل 23 أيار - مايو أمام جمهور تخطى عدده، بحسب الجهات المنظمة، الثمانين ألف شخص.
 

إختارت كارول مجموعة من أبرز أغنيات أرشيفها الفني، فغنت على مدى ساعة ونصف وأشعلت الجمهور الحاضر الذي رافقها غناءً مع كل أغنية إيقاعية أو رومنسية غنتها. لبت كارول نداء جمهورها الذي طالبها بغناء "يا رب" و"خليك بحالك" و"غالي عليّ" و"حبيت دلوقت" وغيرها... ولونت برنامجها الفني بمختارات من تراث الأغنية اللبنانية وبحركة جعلت نشرات الأخبار المحلية في المغرب تعتبر في اليوم التالي للحفل أن حضورها كان إنعكاس للحب والحياة والفرح.

 
يذكر أن إدارة مهرجان موازين إعتبرت كارول جوهرة الفن العربي. أما الجمهور المغربي فلفّها في ختام الحفل براية البلاد تقديراً لحضورها.
تجدر الإشارة الى أن كارول إلتقت على هامش مشاركتها في مهرجان موازين، الجسم الإعلامي في مؤتمر صحافي تحدثت فيه بالعربية والفرنسية والإنكليزية مجيبة على أسئلة وسائل إعلامية عربية وأجنبية. وشمل المؤتمر تجربتها الغنائية والتمثيلية. كما أجرت مجموعة من اللقاءات الإعلامية قبل أن تعود الى مصر لإستئناف تصوير المرحلة الأخيرة من مسلسل الشحرورة.

 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة