ادعمناعلي الفيس بوك Close

lundi 14 décembre 2015

نشر إعترافات قاتلة ضابط الأمني المتقاعد في حي النصر وهذا ما فعلته شقيقتها

Do you like this post?


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشفت صحيفة "الصريح" التونسية أن قاتلة الأمني المتقاعد في حي النصر، اعترفت ان انها عاشت ظروفا صعبة جداً على المستوى الشخصي بسبب قضية الطلاق التي رفعها ضدها زوجها والاتهامات التي وجهها لها.

أما في خصوص الجريمة فقالت إن علاقتها كانت متينة بالضحية، لكنها تحولت الى نقمة وعداوة بعد تراجعه عن وعوده التي قطعها لها، وأضافت أنه ليلة الجريمة دار بينهما حديث لكنه تحول الى خلافات حادة مما جعلها توجه له عدة طعنات قاتلة. ومن جهة أخرى كشفت الصحيفة انه تم ايقاف شقيقة القاتلة بتهمة التستر على الجريمة.
كما كشفت المعطيات التي نشرتها صحيفة "الشروق" حول الجريمة أن القاتلة امنية معزولة مقيمة بالخارج، ويبدو أنّ الهالك "وعدها بالزواج لكنه لم يف بوعده"، حسب ما اقرت به الجانية في التحقيق، لذلك قررت الانتقام منه فسددت له 9 طعنات قاتلة. اما الهالك فهو امني متقاعد ومطلق واب لطفل.
وكانت وزارة الداخلية أعلنت اليوم في بلاغ لها أنه في تمام الساعة الثانية صباحا من يوم 13 ديسمبر 2015 تم إعلام وحدات الأمن الوطني بوقوع جريمة قتل استهدفت أمنيا متقاعدا في منزله بجهة حي النصر وذلك بعد تعرضه لعدة طعنات بسكين.
وجاء أيضا في البلاغ أنّه بعد تحول ممثل النيابة العمومية وقاضي التحقيق تم تعهيد الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقضية بموجب إنابة عدلية عن قاضي التحقيق وبعد جملة من المعاينات والتحريات في مسرح الجريمة والتعريف بشبكة علاقات المجني عليه تمكنت الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بعد عمل مسترسل .من تحديد هوية الجانية التي بالتحري معها إعترفت باقترافها لجريمة القتل وقد تطابقت اعترافاتها مع نتائج المعاينات.
وقد تم الإذن بالاحتفاظ بالجانية لمواصلة البحث معها.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة