ادعمناعلي الفيس بوك Close

dimanche 20 janvier 2013

كرة قدم 10 حقائق عن قمة ريال مدريد وفالنسيا الليلة

Do you like this post?


لاعبون يغيبون وآخرون يحضرون وأرقام تنحاز للملكي ضد الخفافيش وروح العداء تزيد بين الفريقين.

يستضيف فالنسيا بكثير من الصخب الأحد على ملعبه المستايا بطل الدوري الاسباني لكرة القدم ريال مدريد، في كلاكيت ثاني في أقل من أربعة أيام ضمن الجولة 20 من الليغا، حيث ازدادت درجة العداوة بين الفريقين بشكل ملحوظ بسبب القرارات التحكيمية الأخيرة، وخصوصا الأربعاء الماضي في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.



وفيما يلي 10 حقائق عن مباراة القمة المنتظرة، وفقا لـ"الفجر الجديد":



- أربعة لاعبين من كلا الفريقين سيغيبون عن القمة بسبب الإيقاف وهم: سيرجيو راموس وريكاردو كاكا من جانب ريال مدريد، وجواو بيريرا و داني باريخو (أيضاً مُصاب) من جانب فالنسيا.



- المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي سيغيب عن اللقاء، كما سيغيب عن اللقاء المقبل أمام ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا بعد طرده أمام نفس الفريق يوم الأربعاء الماضي.



- عودة ثلاثة لاعبين بارزين إلى تشكيلتي الفريقين وهم: لاعبا ريال مدريد أنتونيو آدان وكرستيانو رونالدو اللذان كانا موقوفين، وهذا الأخير قد لا يشارك في المباراة لأسباب عقابية من جانب المدرب مورينو، كما سيعود لاعب فالنسيا سيرجيو كناليس الذي كان مُصاباً لعدة أشهر.



- فالنسيا تحسّن كثيراً تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيدري، إذ حصد سبع انتصارات خلال آخر تسع مباريات له في جميع المسابقات.



- الخفافيش لم يتمكنوا من الفوز على ملوك مدريد خلال آخر ثماني مواجهات مباشرة بينهما، إذ خسروا ست مباريات وانتهت مباراتين بالتعادل بينهما.



- هناك أربعة لاعبين حاليين لهم تاريخ مشترك في فالنسيا وريال مدريد، وهم: فرناندو جاجو، سيرخيو كناليس، روبيرتو سولدادو وراؤول ألبيول.



- ريال مدريد فاز فقط في مباراة وحيدة خارج أرضه خلال آخر ست مباريات له ضد فالنسيا في جميع المسابقات، مقابل حصده ثلاث تعادلات وهزيمتين.



- جونزالو هيغواين سجل خمسة أهداف في مرمى فالنسيا في المستايا، إذ يفصله فقط هدف عن بلوغ رقم دي ستيفانو الأكثر تسجيلاً هناك بستة أهداف.



- ريال مدريد فاز في المباريات الخمسة التي قادها له حكم القمة تيكشييرا فيتيينيس، بينما فاز فالنسيا في مباراة وحيدة وخسر أخرى تحت قيادة هذا الحكم.



- بعد تسجيل إسبانيول وخيتافي في هذه الجولة من خارج منطقة الجزاء، أصبح فالنسيا الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من تسجيل هدف من خارج منطقة الجزاء في الليغا الإسبانية هذا الموسم.


http://eurosport.anayou.com/football...ar-story.shtml




0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة