ادعمناعلي الفيس بوك Close

dimanche 30 septembre 2012

بسبب PSG يعلن التمرد على تشلسي

Do you like this post?



كول يُخير تشيلسي إما عقد مدى الحياة أو الرحيل !

كول قد يرحل إذا لم يحصل على عقد طويل الأمد يُنهي به مسيرته الكروية في صفوف تشيلسي...








كشف مصدر مقرب من الظهير الأيسر لتشيلسي أشلي كول لشبكة اي اس بي ان عن رغبة اللاعب الدولي الإنجليزي في الحصول على عقدًا جديدًا طويل الأمد مع بطل أوروبا لأنه حريص على البقاء في ستامفورد بريدج لبقية حياته المهنية، إلا أنه أشار في الوقت نفسه إلى امكانية رحيله في حال فشل في ذلك.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرجت فيه بعض التقارير الصحفية الفرنسية مؤخرًا تٌفيد أن اللاعب الدولي الإنجليزي في طريقه للانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل عدم توصله لاتفاق جديد مع تشيلسي لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.



وبدأ تشيلسي يتبع سياسة عدم منح عقود طويلة للاعبيه الكبار، إلا أن كول يرغب في أن يكون استثناءًا في ذلك، وقال أحد المقربين منه للشبكة المذكورة "أشلي يود أن يُغير تشيلسي سياسته تجاه اللاعبين فوق سن الـ30 عامًا، هو لايزال 31 عامًا لكنه أفضل ظهير أيسر في العالم".



أضاف "أشلي لم يتحدث إلى أي من الأندية المهتمة، ولا يرغب في ذلك، على الرغم أن هناك أندية كبيرة تريد ضمه في صفقة انتقال حر، أمله الكبير هو إنهاء مسيرته في تشيلسي، وسوف ننتظر لنرى ما سيحدث مع تشيلسي قبل أن نشرع في أي محادثات مع أي أندية أخرى".





0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة