ادعمناعلي الفيس بوك Close

dimanche 30 septembre 2012

خبر عالمي مصر.. تأجيل محاكمة المتهمين بازدراء الدين المسيحي

Do you like this post?


01.10.201201:53مصر.. تأجيل محاكمة المتهمين بازدراء الدين المسيحي





ما يزال هناك تسامح ديني في مصر


أجلت محكمة مدينة نصر محاكمة السلفي أحمد عبد الله الملقب بأبي إسلام ونجله إسلام والصحفي هاني ياسين إلى جلسة 14 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وذلك في قضية اتهامهم بإزدراء الدين المسيحي.

في اجواء تعكس الاحتقان الطائفي في البلاد والذي يتزايد على الرغم من الجهود التي تبذل لاحتوائه، بدأت في القاهرة محاكمة الشيخ السلفي احمد عبد الله الشهير بابو اسلام ونجله بالاضافة الى متهم ثالث يعمل صحفيا في جريدة التحرير اليومية كونه قام باجراء حوار مع ابو اسلام يؤكد فيه تمزيق الانجيل.

وجاء المتهمون الى المحاكمة بعد ان اتهمتهم النيابة العامة بتهمة ازدراء الدين المسيحي بطريق العلانية وإتلاف نسخة من الإنجيل أمام السفارة الأمريكية ابان الاحتجاجات على الفيلم المسيء للاسلام والذي تم انتاجه في الولايات المتحدة.

وقد قررت محكمة جنح مدينة نصر تأجيل القضية الى جلسة الاحد بعد القادم حتى يطلع الدفاع على اوراق القضية التي يتابعها اقباط المهجر عن كثب و الذين تعرضوا لهجوم لاذع بالهتافات من انصار ابو اسلام امام مبنى المحاكمة.

للمزيد يمكنكم مشاهدة تقريرنا المصور




0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة